السياسية

بمبادرة من “القوات اللبنانية”، قامت جمعية Myka Foundation بالتعاون مع مركز جزّين بتركيب إنارة على الطاقة الشمسية المدينة

بمبادرة من عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النّائب سعيد الأسمر ومنطقة جزّين في “القوات اللبنانية”، قامت جمعية Myka Foundation بالتعاون مع مركز جزّين بتركيب أجهزة إنارة تعمل على الطاقة الشمسية في شوارع المدينة الداخلية والتي اجتاحتها العتمة لمدة طويلة.

وقد جال الأسمر، يرافقه رئيسة المؤسسة كاتيا يمّين، مُنسّق المنطقة جان كلود نجم، إضافة لرئيس المركز ناجي بو نادر مع الأهالي في شوارع البلدة التي تمّت إنارتها.

كما عُقد لقاء في مركز جزّين ضمّ إلى الأسمر ويمّين ونجم والوفد المرافق لجنة مركز جزّين وعدد من رؤساء مراكز المنطقة وحشد من المحازبين والمناصرين، وقد تمّ التداول بضرورة الإستمرار بتقديم مشاريع إنمائية تخدم أبناء المنطقة وتساعدهم على مواجهة الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.

وتوجّه الأسمر بكلمة شكر إلى مؤسسة Myka Foundation ممثلةً برئيستها كاتيا يميّن على كلّ جهودها في دعم أهالي جزّين والمنطقة وكلّ لبنان من الناقورة إلى عكّار والبقاع، مؤكداً أن هذه المبادرات هي بمثابة النور الذي يُضيء ظلمة أيامنا ويُعزز الأمل في النفوس.
كما توجّه بالشكر إلى “القوّات اللبنانيّة” التي تقف دائماً إلى جانب أهلها ولن توفّر جهداً في توفير الدعم والمساعدة لهم بدون تمييز أو استثناء.

من جهتها شكرت يمّين النائب الأسمر و”القوّات” قائلة: القوّات اللبنانيّة ليست فقط صوت الناس، بل هي أيضاً عيون Myka Foundation، فبفضل محبتكم وأمانتكم لأهلكم، ها أنتم تُطلعوننا على حاجاتهم ومعاناتهم حتى نتمكّن من مساعدتهم.
وأضافت يمّين، إنّ مصداقيتكم وشفافيتكم تدفعني للمساعدة أكثر وأكثر، فأنتم صورة حيّة عن الوطن الذي نطمح لبنائه، وطن الصدق والشفافية والعدالة، لكافة أبنائه.

ثم تسلّمت يمّين درعاً تكريمياً عربون تقدير لجهودها.

كما زارت يمّين بلدة جرنايا برفقة الأسمر ونجم لافتتاح مشروع إنارة ساحة البلدة والطرقات الفرعية، وقد كان في استقبالهم في صالون الكنيسة حشد من الأهالي، إضافة لرئيس البلدية جو أنطون الذي قدّم لرئيسة الجمعية درعاً تكريمياً تقديراً لجهودها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى