السياسيةجبيلجبيل المدينةجبيليات وكسروانيات

وفد شمالي قدم التبريك للشيخ عمرو باستشهاد المجاهد علي مصطفى عمرو في بلدة المعيصرة الكسروانية

إ
■وفد شمالي قدم التبريك للشيخ عمرو باستشهاد المجاهد علي مصطفى عمرو في بلدة المعيصرة الكسروانية .
قدم وفد شمالي التعازي و التبريك لمسؤول منطقة جبل لبنان و الشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو بأستشهاد إبن أخيه علي مصطفى عمرو في بلدة المعيصرة، ضم الوفد: رئيس المركز الوطني في الشمال كمال الخير، رئيس تيار الواق العكاري هيثم حدارة، جمال سكاف رئيس لجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، بحضور عضو المجلس السياسي في حزب الله الحاج محمد صالح و عائلة الشهيد.
بدايةً حيا الوفد عائلة الشهيد عمرو على إنضمامهم لقافلة عوائل شهداء المقاومة، لأن الشهادة هي وسام شرف على صدر عائلة الشهيد، فكيف عندما يكون هذا الشهيد روى بدمه الطاهر أرض جنوبنا ليسقط شهيداً على طريق القدس في المعركة المفتوحة مع الكيان الصهيوني منذ ٧ تشرين.
و أكد الوفد على ضرورة التمسك بنهج الشهيد علي عمرو و القافلة الطويلة من الشهداء الأبرار الذين يرسمون أمامنا الطريق الصحيح للإنتصار على العدو الصهيوني و مخططاته تجاه أوطاننا، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم إلا بلغة القوة، و خير دليل ما تقوم به المقاومة اليوم من تضحيات عند الحدود الشمالية مع فلسطين المحتلة و التي تشكل الرادع الوحيد للعدو، و لولا وجود هؤلاء المقاومين الشرفاء لإستباح العدو وطننا و نفذ المجازر و الجرائم بحق أبناء وطننا.
و أكدوا أن الوفاء لشهداء المقاومة هو بمتابعة مسيرتهم حتى تحقيق الإنتصار الكبير على المشروع الصهيوني-الأمريكي الذي يسعى بكافة الوسائل للسيطرة على أوطاننا.
بدوره شكر الشيخ عمرو للوفد على وقوفهم الدائم مع المقاومة و خيارها، معتبراً أن المقاومة الإسلامية في لبنان تقدم اليوم خيرة شبابها دفاعاً عن الشعب الفلسطيني و مقاومته، حتى لا يستفرد العدو بأهلنا في فلسطين و من هذا المنطلق سنبقى نقدم التضحيات و لن نتراجع في هذه المسيرة حتى ننال النصر الذي بات قريباً بأذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى