السياسية

مستقلون من أجل لبنان، ندّد بالاعتداء الاسرائيلي ويدعو لموقف لبناني موحّد.

أصدر “لقاء مستقلون من أجل لبنان” بياناً أدان فيه الاعتداء الاسرائيلي أمس الذي استهدف الضاحية الجنوبية وأدى إلى سقوط أطفال ومواطنين آمنين شهداء وجرحى، كما استنكر عملية الاغتيال التي نفّذتها تل أبيب للقائد الشهيد إسماعيل هنية في طهران.

واعتبر لقاء الشخصيات والنخب المسيحية المستقلة ان نتنياهو يلجأ إلى التصعيد الأمني والعسكري ضد أطراف وساحات جبهة المقاومة في المنطقة بسبب إخفاقاته الميدانية في مقابل حركات المقاومة في غزة وجنوب لبنان والعراق واليمن وسوريا، وبسبب عجزه في فرض شروطه الأمنية والسياسية على حماس وحزب الله وأنصار الله والحشد الشعبي والجيش العربي السوري، إضافة إلى البيئات الشعبية الصامدة والمحتضنة لحالات وحركات المقاومة.

وأكد البيان أن لجوء العدو الصهيوني إلى أسلوب الحرب الأمنية والاغتيالات هو دليل على فشله في تغيير التوازنات القائمة في الإقليم، معادلات القوة والتوازن وإرادة القتال التي أرستها جبهة المقاومة المعبّرة عن مصالح الشعوب الرافضة للسيطرة الصهيونية.

وختم بيان اللقاء ان الكيان الصهيوني الذي يستبيح العاصمة وكل الأراضي اللبنانية ويقتل الأبرياء و يدمر المنازل ويستخدم سياسة ارهاب الدولة يجب ان يواجه بموقف لبناني موحد حكومة وجيشاً وشعباً ومقاومة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى