.

بوشكيان: العقل اللبناني مبدع وثروة عالمية يبادر صاحبه ويبتكر ويرفع اسم وطنه

وطنية – استقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان، في حضور رئيس الهيئة التنفيذية في جمعية quot;إنجازات البحوث الصناعية – لبنانquot; IRALEB عضو مجلس إدارة جمعية الصناعيين اللبنانيين المهندس زياد الشماس المخترعَين سمير الياس ووسيم عمران. وهنأهما على quot;الابتكار الذي عرضاه في البرنامج التلفزيوني صار الوقت، وهو كناية عن كفوف مجهزة إلكترونياً للعميان والصم والبكم تخولهم نقل طلباتهم والتواصل مع الآخرين عبر الهاتف النقالquot;.

وأشاد بـquot;مبارتهم الفردية، وبهذه الفكرة الإنسانية – الصناعية التي تحل مشاكل هذه الفئة من الناس الذين هم في الحقيقة في قلب المجتمعات وعناصر غنى لهاquot;.

ووعد بـquot;مساعدة الشابين على تطوير الفكرة وتحويلها إلى سلعة تجارية وتسويقها وتسجيل الابتكار باسميهما والمحافظة على الملكية الفكرية لهماquot;.

وأكد بوشكيان انnbsp;quot;العقل اللبناني مبدع وثروة عالمية يبادر صاحبه ويبتكر، ويوجود مبدعون ومبتكرون لبنانيين كثر في لبنان والخارج، يرفعونnbsp;اسم وطنهم عالياquot;، وقال: quot;نحن في وزارة الصناعة على أتم الاستعداد للمساعدة والدعم وربط هؤلاء الشباب والشابات بالصناعيين وبسوق العملquot;.

================= ن.ح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى