.

“شبيبة لبنان العربي” استنكر حادثة الكحالة: ندعو القضاء إلى إحقاق الحق ومعاقبة المعتدين

وطنية – استنكر حزب quot;شبيبة لبنان العربيquot; في بيان، quot;حادثة التعدي على المقاومة الإسلامية واسالة دماء المجاهدين بيد لبنانية وبسلاح اقل ما يقال عنه ميليشيوي، يهدف إلى إيقاظ الفتنة بين الشعب الواحد بأوامر خارجية تهدف إلى ضرب المقاومة بكل السبل المتاحةquot;.
nbsp;
وتوجه بأحر التعازي الى quot;المقاومة الإسلامية بأستشهاد أحمد القصاص ونأسف أن يكون هذا الاستشهاد على يد لبناني آخرquot;.nbsp;

واستغربت quot;الهجوم المستمر على المقاومة في لبنان التي لا طالما حمت لبنان من شماله إلى جنوبه، وحمت كنائسه قبل مساجده. وما يثير الغرابة أن يد الفتة التي غدرت بالمقاومين في الكحالة هي ذاتها اليد التى رفعت موافقة على البيان الوزاري في مختلف الحكومات التي وافقت على سلاح المقاومة وعلى وجوده ونقله على الأراضي اللبنانيةquot;.
nbsp;
واذ اشاد الحزب بquot;مواقف المقاومة التي دعت ضبط النفس وسلمت الجيش اللبناني ضبط الوضع الأمنيquot;، دعا quot;القضاء اللبناني إلى إحقاق الحق وإحالة المعتدين إلى القضاء ومعاقبتهم. وذكر quot;جميع الأطراف أن اليد التي امتدت إلى شبكات الاتصال المقاومة قد قطعت وستقطع كل يد تمتد إلى خط إمداد المقاومةquot;.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى