.

مواجهات حامية للأندية اللبنانيّة في بطولة "وصل" لكرة السّلة

سُحبت، في العاصمة اللبنانيّة بيروت، قرعة النسخة الثانية من بطولة “وصل” لكرة السّلة عن منطقة غرب آسيا، حيث أوقعت “دينامو” اللبناني في المجموعة الأولى إلى جانب “غورغان” الإيراني والنفط العراقي والأهلي السوري، فيما حلّ “الرياضي” بطل لبنان إلى جانب “الوحدة” بطل سورية والأهلي الأردني والأرتودوكسي الفلسطيني. وكان “المنامة” البحريني بطلًا للنسخة الأولى بفوزه على “الكويت” الكويتي.

سكاكيني إلى الرياضي

تعاقد النادي الرياضي بطل لبنان لكرة السّلة مع اللاعب الفلسطيني “ساني سكاكيني”، ليكون الأجنبي الثاني في الفريق بعد “البوسني علم الدين كيكانوفيتش” للموسم المقبل.

“بيروت” يتعاقد مع ثنائي أميركي استعدادًا للموسم المقبل

أعلن نادي “بيروت” لكرة السّلة تعاقده مع النجم الأميركي “يونس ميتشال”، لينضمّ لمواطنه مجنس منتخب الأردن “داري تاكر” المتوّج بلقب الدوري الأرجنتيني لأربع مرات. وكان “بيروت” ، والذي استقدم كوكبة من نجوم “الحكمة” إلى المدرّب “جو غطّاس”، قد بدأ باكرًا مسلسل تدعيم فريقه للموسم المقبل.

“دينامو” يضم هدافًا أميركيًا

تعاقد نادي “دينامو” وصيف بطل لبنان لدوري كرة السّلة مع الهّداف الأميركي “تروي واليامز” قادمًا من الدوري التيواني.

“سانجرمان” ينزع صورة “مبابي” من حديقة الأمراء

عمد نادي “باريس سانجرمان” الفرنسي إلى نزع صورة النجم “كليان مبابي” من ملعب الأمراء، إضافة لسحب قميصه من متجر النادي الخاص بهدف زيادة وتيرة الضغط عليه لإرغامه على المغادرة في الصيف الحالي، وليس الانتظار للصيف المقبل، والرحيل مجانًا عن فريق العاصمة.

“سيّدات فرنسا” إلى ربع نهائي كأس العالم للسيدات

بلغت “سيّدات فرنسا” ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم للسيّدات، والمقامة في أستراليا ونيوزيلندا، بفوزهن على “سيّدات المغرب” برباعية نظيفة. وبلغت “سيّدات كولمبيا” دور الثماني بتجاوزهن جمايكا بهدف.

فوز لـ”برشلونة” على “توتنهام”

تغّلب فريق “برشلونة” على “توتنهام” بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن بطولة “خوان غامبر” الودية.

عودة “نوير” تتأجل

أكَّدت صحيفة “بيلد” الألمانية أنَّ عودة الحارس المخضرم “مانوال نوير” قد تتأجل لمدة غير قصيرة، جرَّاء عدم شفائه من إصابة ساقها التي تعرّض لها.

“سانجرمان” يضمّ المهاجم “راموس”

تعاقد نادي “باريس سانجرمان” الفرنسي، على سبيل الإعارة، مع المهاجم البرتغالي “غونزالو راموس” قادمًا من بنفيكا لمدة عام مع أحقية الشراء. وعبّر صاحب الـ22 عامًا عن فخره بالانضمام لأحد أكبر الأندية في العالم.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى