.

المفكرة ليوم الاثنين 5 حزيران 2023

الساعةnbsp; nbsp; الموضوع

nbsp;

9,00nbsp; nbsp;اعتصام للعاملين في الضمان الاجتماعي بدعوة من المجلس التنفيذي لنقابة الموظفين في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، امام المركز الرئيسي للمكاتب في: بئر حسن، طريق المطار، الغبيري، الشويفات، بدارو، الاشرفية، برج حمود والدورة اما باقي المراكز فتنظم اعتصامها امامها، وذلك بسبب quot;رفض مجلس الادارة اعطاء تعويض مؤقت لجميع العاملين في القطاع العام بما في ذلك الصندوق الوطني للضمان الاجتماعيquot;.

nbsp;

10,00nbsp; تنظم مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان دار الأيتام الإسلامية،nbsp; بالشراكة مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، quot;يوم حكايات الإسكواquot; – دار الأيتام الإسلاميةquot;، في مسرح مركز قصر الأطفال، مقابل الضمان الاجتماعي، بئر حسن. يتضمن عروضا مسرحية وثقافية وفنية من وحي أهداف التنمية المستدامة يقدمها أطفال أندية المطالعة، الغناء، والمسرح في المركز.

nbsp;

* مؤتمر اغترابي تنظمه جامعة بيروت العربية- فرع طرابلس، بالتعاون مع quot;لقاء الاحد الثقافيquot; وquot;تجمع رجال الاعمال اللبنانيين الفرنسيينquot;، تحت عنوان quot;لتنمية طرابلس والشمال نعم قادرونquot;، في اوديتوريوم الجامعة- طرابلس. يستمر يومين.

nbsp;

12,00nbsp; مؤتمر صحافي للشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني، أمام بيت الامم المتحدة (الإسكوا)، يطلق فيه رئيس الشبكة محمد صفا ورقة عمل تحت عنوان quot;من أجل خطة مديدة لمواكبة إنتفاضة السجون ونضال الحركة الأسيرة الفلسطينية إعلاميا وديبلوماسيا وقانونيا وصحيا، وتوسيع معادلة الردع لتشمل الأسرى وحمايتهمquot;، يشارك فيه مسؤولو الفصائل الفلسطينية واحزاب وهيئات.

nbsp;

=======

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى