.

وفد من حركة “التوحيد الاسلامي” زار رئیس المجلس الاعلی لـ”المجمع العالمي لأهل البيت” في طهران

وطنية – طرابلس -nbsp;زار وفد من حركة quot;التوحيد الاسلاميquot;nbsp;برئاسة الدكتور معاذ سعيد شعبان، رئیس المجلس الاعلی لـquot;المجمع العالمي لأهل البيتquot; ورئيس مؤسسة quot;عاشوراء الدوليةquot; في العاصمة الايرانية طهران.

وبحسب بيان للحركة، quot;تناول اللقاء nbsp;عظمة مفهوم الوحدة الاسلامية الذي هو الطريق الواضح للوحدة الانسانية في سبيل التعارف والتلاقي والبناء على المشتركات وبالتالي النهضة العتيدة لهذه الأمة، مُستذكرين الراحل العلامة الشيخ سعيد شعبان الذي كان يؤكدnbsp;هذه المعاني ويسعى لتعميمها.nbsp;وعبر المجتعون عن أملهم بالرقي بمستوى العلاقات بين الشعوب والملل، بين الإثنيات والقوميات المختلفة، وضرورة مضاعفة الجهود لتوطيد العلاقات بين معتنقي المذاهب الاسلامية المختلفة، ونشر الاخلاقيات والقيم الاسلامية التي يجب أن يتحلّى بها الخاصة والعامة في بلادنا. وفي الختامnbsp;تمّ التوافق على التواصل المستمر، سواء عبر الفضاء الافتراضي أو من خلال الندوات والمؤتمرات المقبلةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =======م.ع.ش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى