السياسية

اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام مفتخرا بشهادة الشهيد محمد علي وهبي: استشهد في سبيل الوطن القوي بشهدائه

اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام مفتخرا بشهادة الشهيد محمد علي وهبي:
استشهد في سبيل الوطن القوي بشهدائه

افتخارا بشهادة الشهيد محمد علي وهبي اصدر اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام البيان التالي :

مجددا يفتخر موظفو القطاع العام‌‌ في لبنان باستشهاد رجلا من الرجالات الأبطال الذين عملوا في خدمة الوطن والشعب ليلا نهارا، موظفا نشيطا قضى شطرا كبيرا من عمره في خدمة الناس، وغدا شاهدا وشهيدا، شاهدا على ارادة شعبية مقاومة تفتخر وترتقي بالشهادة، وشهيدا في سبيل الوطن القوي بشهدائه ، إنه الشهيد محمد علي وهبي الموظف في مستشفى مرجعيون الحكومي . واستشهد مؤديا لواجب خدمة المواطن والوطن .
استشهاد وهبي يعدّ فوزاً عظيماً وفخراً وعزاً للشعب اللبناني ولا سيما موظفي القطاع العام الذين يقرأون تضحيته وشهادته حضورا لهم في ميدان الدفاع عن الوطن وتجسيدا لثقافة المقاومة ولارادة الوقوف الى جانب المقاومة وخدمة شعب المقاومة ، وان قوة الوطن وانتصار الوطن لم نعهدهما يوما ولم نرهما يوما الا في عهد المقاومة .
وعلى الصهاينة الجناة ، أن يعلموا أن الدماء الطاهرة للشهيد وهبي كما دماء سائر الشهداء هي التي تستولد الألاف من المقاومين الاقوياء ، الذين سينتقمون منهم ويزيلونهم .

نتقدم بأحر التعازي والمواساة لعائلته الكريمة، وندعو أبناء الوطن عموما وموظفي القطاع العام على وجه الخصوص للمشاركة في تشييع الشهيد تشييعا يليق بشهادته المباركة .

اللقاء الوطني للعاملين في القطاع العام
بيروت في ٦ نيسان ٢٠٢٤

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى