.جبيلكسروان

برو تفقد أعمال البناء في مدرسة لاسا الرسمية: حزب الله يسعى لتقوية مؤسسات الدولة

وطنية – جبيل – تفقد وفد من quot;حزب اللهquot; ضم عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو، مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في الحزب الشيخ محمد عمرو، رئيس البلدية رمزي المقداد وفاعليات البلدة، أعمال البناء والإنشاء في مدرسة لاسا الرسمية.

وأكد برو أن quot;هذا المشروع هو بخلاف كل ما يقال عن حزب الله بأنه ضد مشروع الدولة، حيث يقوم الحزب بتقوية مؤسسات الدولة وفي طليعتها المدرسة الرسمية في لاسا، وهناك تسع قرى يقطنها مواطنون لبنانيون مسلمون ومسيحيون يعاني فيها الطلاب بسبب بعد المسافاتquot;.

وأعلن أن quot;إنشاء هذه المدرسة سيحل هذه المشكلةquot;، واعدا بعد الانتهاء من أعمال الإنشاء والبناء بquot;العمل على مستوى الكادر الاداري والتعليمي ليكون هذا الصرح التربوي في خدمة طلاب هذه المنطقة في بداية العام الدراسي المقبلquot;.

من جهته أكد عمرو quot;وضع إمكانات حزب الله المتوفرة في خدمة أهالي هذه البلدات المحرومة لعقود مضتquot;، مشيرا الى ان quot;مشروع المدرسة الرسمية حاجة ماسة لأهالي جرد جبيلquot;، وواعدا أهالي هذه المنطقة بquot;الوقوف الدائم إلى جانبهمquot;.

بدوره تحدث المقداد عن quot;معاناة أهالي وطلاب المنطقة الجردية خلال فصل الشتاءquot;، مؤكدا على quot;أهمية مشروع انشاء مدرسة رسمية لأبناء جرد جبيل في بلدة لاساquot;، ومتوقعا quot;أن يكون أهالي البلدة والجوار على موعد لافتتاح هذا الصرح التربوي على اعتاب العام الدراسي المقبلquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ن.أ.م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى