.ارخص لابتوبلابتوبموبايل وكومبيوتر

متصفح خرافي يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي

في عالم التكنولوجيا المثير ، نحن دائمًا مندهشون من الابتكارات المذهلة. اليوم ، انضم Opera One ، أحدث تجسيد لمتصفح أوبرا ، إلى القائمة. أعاد هذا المتصفح ابتكار نفسه بتصميم معياري وميزات جديدة مثل Islands of Tabs ، كل ذلك لتحسين الإنتاجية.

ابتكر Opera One من خلال دمج ذكاء اصطناعي أصلي (AI) يسمى Aria. يمكن الوصول إلى هذا الذكاء الاصطناعي ، استنادًا إلى محرك أوبرا Composer AI ، عبر سطر أوامر أو من الشريط الجانبي للمتصفح. لا تتصل Aria فقط بـ GPT الخاص بـ OpenAI ، ولكن يمكنها أيضًا تجميع النتائج في الوقت الفعلي من الويب.
بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين الاعتماد على Aria للبحث في الويب عن المعلومات ، وإنشاء نص أو رمز ، والحصول على إجابات لاستفساراتهم. Aria على دراية بقاعدة بيانات Opera الكاملة لوثائق الدعم ، وتستخدمها للإجابة على أسئلة المستخدم.

يمكن الوصول إلى Aria بسهولة عبر سطر أوامر جديد. يمكن لمستخدمي Opera One استخدام اختصارات لوحة المفاتيح ctrl + / (Win) أو /+cmd للتفاعل مع Aria . تستفيد Aria أيضًا من ميزة AI Prompts ، والتي تتيح لك الحصول على مطالبات سياقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن أو تمييز النص في المتصفح.

بالإضافة إلى هذه الميزات ، يوفر Opera One أيضًا الوصول إلى دردشة الذكاء الاصطناعي ChatGPT الشائعة في الشريط الجانبي للمتصفح. هذه تجربة يتحكم فيها المستخدم ، أي أن المستخدم هو الذي يقرر استخدام هذه الخدمة أم لا.
لا يمثل Opera One تغييرًا ثوريًا في عالم التصفح فحسب ، بل يمثل أيضًا بداية دورة جديدة من التطور لمتصفح Opera الرائد. من المتوقع المزيد من التحديثات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في وقت لاحق من هذا العام ، مما يؤدي إلى زيادة تحسين تجربة المستخدم.

متصفح Opera One ، بعد اجتيازه بنجاح لاختبارات المطورين ، أصبح الآن جاهزًا للتنزيل. يمكنك الآن استخدامه لنظام التشغيل الويندوز و macOS و لينكس:

للتحميل اضغط على كلمة تحميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى