السياسيةجبيلكسروان

الشيخ عمرو والنائب برو، “تعالوا لنتحاور ونجلس سويا على الطاولة لإنقاذ وطني”.

مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو : الحوار هو السبيل الوحيد للخروج من أزماتنا الوطنية
أكد مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو بأن الخيارات الرمادية لا تبني الأوطان ، مشيرا إلى ضرورة الحوار للخروج من أزماتنا الوطنية وعلى رأسها الاستحقاق الرئاسي . كلام الشيخ عمرو جاء خلال كلمة القاها باحتفال اقامه حزب الله في بلدة علمات – الصوانة بمناسبة عيد الغدير حضره عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو وجمع من الفعاليات الاجتماعية والبلدية واهالي البلدة والجوار . وأضاف الشيخ عمرو : ” تعالوا لنتحاور ونجلس سويا على طاولة حولة ونقول بأن لبنان بحاجة لإنقاذ وطني من خلال اتفاق على رئيس يثبت معادلة الجيش والشعب والمقاومة ويعمل لمصلحة كل اللبنانيين بعيدا عن الأفكار التقسيمية ” .

وأشار الشيخ عمرو بأن لبنان لا يستطيع أن يحكمه فريق واحد مشددا على أهمية الحفاظ على المكاسب الوطنية بعيدا عن الرهانات الخارجية .

النائب برو : حزب الله لا يمارس الترف والنكد السياسي في مقاربة الاستحقاق الرئاسي
أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب رائد برو بأن حزب الله لا يمارس الترف والنكد السياسي في مقاربة الاستحقاق الرئاسي . كلام النائب برو جاء خلال رعايته افتتاح كشافة الامام المهدي (عج) في جبل لبنان والشمال مخيم بقية الله الصيفي في منطقة جنة نهر ابراهيم  بحضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو ، مسؤول قطاع جبيل وكسروان في الحزب الشيخ حسين شمص ، مفوض جبل لبنان والشمال في كشافة الامام المهدي (عج) حسين حلال وجمع من الكشفيين .
ولفت النائب برو أنه عندما نطالب بالحوار ونقدم مرشح لرئاسة الجمهوية يدير التوازنات ومؤمن بالمقاومة ولا يطعنها بالظهر هذا يعني انه يستطيع أن يحمي خيارات لبنان الاقتصادية والحيوية ، مؤكدا بأن العين سوف تبقى ساهرة لحماية الأرض اللبنانية .
وجال النائب برو برفقة الحضور على أرجاء المخيم الصيفي الذي سيتسضيف الكشفيين في منطقة جبل لبنان والشمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى