تكنولوجياموبايل وكومبيوتر

بعد انتظار طويل .. تطبيق ChatGPT متوفر الآن على غوغل بلاي وكن من الأوائل الذين يستخدمونه

يستمر الذكاء الاصطناعي في التقدم بوتيرة لا مثيل لها و OpenAI ليست بعيدة عن الركب. أظهر روبوت الدردشة ChatGPT ، الذي أطلقته شركة OpenAI ، تأثيرًا غير مسبوق في عالم التكنولوجيا وسيتوفر قريبًا لمستخدمي أندرويد.

في غضون شهرين فقط بعد إطلاقه ، نجح ChatGPT في جذب 100 مليون مستخدم نشط ، وهو رقم من المتوقع أن يزداد بشكل كبير مع توفره القادم على أندرويد.
بعد إتاحته على الويب منذ نوفمبر 2022 وعلى آب ستور منذ مايو 2023 ، تشق ChatGPT طريقها إلى عالم أندرويد. أعلنت شركة OpenAI أن برنامج الدردشة الآلي الثوري الخاص بها سيكون متاحًا على نظام أندرويد الأساسي الأسبوع المقبل.

التطبيق مجاني ويوفر للمستخدمين القدرة على مزامنة سجلهم عبر أجهزة متعددة. هذا يعني أن المحادثات يمكن أن تستمر دون انقطاع ، بغض النظر عن الجهاز المستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل التطبيق على أحدث التحسينات على نموذج OpenAI ، وبالتالي ضمان تجربة دقيقة ومثيرة بشكل متزايد.

يمكن لمستخدمي أندرويد التأكد من أنهم أول من يحصل على التطبيق بمجرد توفره عن طريق التسجيل المسبق على غوغل بلاي . من خلال التسجيل المسبق ، ستتلقى إشعارًا في اللحظة التي يكون فيها التطبيق جاهزًا للتنزيل الأسبوع المقبل .

يمثل هذا الإطلاق خطوة مهمة إلى الأمام في إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي. من خلال توسيع نطاق توفره إلى أندرويد ، يصبح ChatGPT متاحًا لعدد أكبر من المستخدمين حول العالم ، مما يوفر فوائده لجمهور أوسع. يعد هذا معلمًا مهمًا في مهمة OpenAI لضمان استفادة الجميع من الذكاء الاصطناعي.
– رابط التطبيق على غوغل بلاي للتسجيل المسبق : ChatGPT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى