السياسية

اتحاد الوفاء في مقّر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان في اجواء شهر رمضان المبارك

اتحاد الوفاء في مقّر اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان في اجواء شهر رمضان المبارك

استقبل رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين- فرع لبنان غسان بقاعي وأعضاء قيادة العمل اليومي للاتحاد، عضو المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي للنقابات ورئيس اتحاد الوفاء لنقابات العمال في لبنان النقابي الحاج علي طاهر ياسين، في مركز الاتحاد في مدينة صيدا .
ومن موقع الحضور في المحور النقابي العمالي العالمي والعربي المقاوم تباحث المجتمعون بأجواء ونتائج أعمال المجلس الرئاسي للاتحاد العالمي للنقابات الذي عُقد مؤخرا في مدينة سان باولو البرازيلية، وقدُروا عاليا المواقف المشرفة التي اكدها البيان الختامي للمجلس الرئاسي والتي ساندت غزة والشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى مواضيع نقابية مشتركة أخرى.
كما تباحث الحضور في إحياء فاعليات أنشطة مشتركة للمناسبات القريبة خصوصًا يوم الارض ويوم القدس، ومواكبة صمود أهالي غزة والضفة والقدس وكل فلسطين وخصوصًا في هذه المرحلة التي تتعرض فيها غزة لحرب إبادة على يد جيش العدو الصهيوني المدعوم أميركيًا وأوروبيًا وصمت رسمي عربي، وآليات المواجهة. واكداوا اعتزازهم بعلميات ودور المقاومة اللبنانية على الحدود الشمالية لفلسطين ، والتي تقدم مئات الشهداء على طريق القدس، وحيّوا عمليات و دور محور المقاومة في التصدي لحرب الإبادة التي يتعرض لها أهلنا في فلسطين
وانتصارات وأعمال المقاومة في فلسطين ولبنان ومحور المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى