اقلام

صدور كتاب حول طوفان الاقصى، للاعلامي العراقي سيف البطبوطي

أصدرت “دار العصر” كتاب “طوفان الأقصى، للاعلامي العراقي سيف البطبوطي ( بكلوريوس اعلام)

جاء في مقال حول الكتاب نشره الصحفي ابراهيم الطبقجلي

100 يوم ليست كافية

القارئ للكتاب سيعلم تمامًا ان 100 يوم ليست كافية مطلقًا لاعداد هذا الكتاب، انه يحتاج لاضعافها، بل ان الكتاب هو نتاج جهد فريق احترافي يعمل في غرفة اخبار رصينة، هناك من الامور والحقائق التي تحتاج الى معايشة حتى تُعرف وتُفسّر، لكن الكاتب فعلها لوحده بمساعدة بسيطة من مقربين.

في هذا الكتاب يوجد

رصد واحصاء

تضمن الجزء الاول من الكتاب تقارير مبنية على ارقام دقيقة، ملف الاسرى في سجون الاحتلال والانتهاكات الاحتلال لهم كلها موثّقه فيه، وموزّعة على فصول كل فصل يخص شهر او فترة زمنية، بل حتى تدمير الاراضي الزراعية والحرب البيئية التي يشنها الاحتلال لتدمير المزارع كلها وثّقها، ليست تلك الاعمال التي يشنها الجيش والشاباك فحسب بل حتى الاعمال التي يشنها المستوطنون.

تعاريف وتوضيحات

اخذنا الكاتب الى منطقة اخرى، فهو غاص بالمصطلحات التي يذكرها الاعلام دون تعريفها مثل (الاعتقال الاداري، الهدم الاداري) وبيّن معاني كانت خافية لمعظمنا، الكاتب اوضح خطورة هذه المصطلحات وماذا تعني بالحقيقة.

سلسلة كتب..

الكاتب لم يصدر كتابًا واحدا فقط، بل هي سلسلة كتب قد تزيد عن الاربع اجزاء، كلها كُتبت في ذات الفترة الزمنية، الجزء الاول يتحدث عن ماقبل الطوفان اسباب الطوفان وخفايا لم يعرفها العالم ، وبقية السلسلة قيد الكتابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى