
ضبطت مديرية الجمارك العامة – ضابطة طرابلس كمية كبيرة من الدجاج المهرّب في منطقة عكار، شمال لبنان، في إطار جهودها المتواصلة لمكافحة التهريب.
وأفادت الجمارك اللبنانية، في منشور عبر حسابها على منصة “إكس”، بأن دورية تابعة لمفرزة جمارك عندقت نفذت العملية، حيث جرى حجز البضاعة واقتياد صاحبها إلى مركز جمارك عندقت.
وبوشر التحقيق مع الموقوف تحت إشراف القضاء المختص، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وأكدت الجمارك أن هذه العملية تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها مديرية الجمارك العامة لحماية المستهلك، والحفاظ على الأمن الغذائي والصحة العامة، ومنع التهرب من الرسوم المستحقة لخزينة الدولة.