.

عقيص: اتصالات مرتقبة بين القوات و الوطني الحر

وطنية – أشار النائب جورج عقيص في حديث الى اذاعة quot;صوت كل لبنانquot;، إلى أن quot;بعض الأصوات في جلسة انتخاب رئيس الجمهورية أمس ذهب في اتجاه غير متوقعquot;، وقال:nbsp;nbsp;quot;لكن الفارق بين توقعنا المنطقي، وبين النتيجة التي حصل عليها المرشح جهاد أزعور ليس كبيرا،nbsp;ولا يلغي واقع أنه تقدم بشكل واضح على المرشح الآخرquot;.

ولفت إلى أنه quot;لو بقيت اللعبة ديموقراطية وتمارس بشكل صحيح لوجد احتمال انتخاب رئيس، لكن للأسف بقي الفريق نفسه على النهج عينه، في ظل الظرف الصعب الذي يمر فيه لبنانquot;.

وأكدnbsp;أن quot;القواتnbsp;تواصلت أمس مع حلفائها في المعارضة، وستجري اتصالات معnbsp; التيار الوطني الحرnbsp;في الأيام المقبلة لتحديد الموقف المناسبquot;.

وشدد على quot;انتظار تعيين جلسة انتخاب أخرى، ولاسيما أن quot;مواعيد جلسات الانتخاب يجب أن تكون متتالية، آملا في أن quot;تبقى العملية quot;ملبننةquot; وأن تسير بطريقة ديموقراطية ودستوريةquot;.

أماnbsp;عن لقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان غداً، قال:nbsp;quot;لا أعزل لبنان عما يدور حوله، ولكن الأيادي الأطول في هذا الاستحقاق هي أيادي النواب الذين يقترعون في الصندوقquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;===========ا.ش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى