السياسية

غارة إسرائيلية على تلة علي الطاهر… واستهداف مجموعة مسلحة

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي ان الجيش هاجم مجموعة مسلحة قال إنه رصدها بالقرب من قواته العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان، في منطقة تلة علي الطاهر.

وأوضح أن القوات رصدت “خلية مسلحة” كانت تتحرك قرب مواقع انتشار الجيش الإسرائيلي، مشيراً إلى أنه جرى استهدافها شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة ما وصفه بـ”التهديد الفوري”.

وأكد ان الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل ضد أي تهديدات تستهدف قواته، مشدداً على أنه لن يسمح لحزب الله باستهداف مواطني إسرائيل أو قواته.

زر الذهاب إلى الأعلى