.

استقبال حاشد للأولمبياد الخاص اللبناني وتنويه بانجازاته

وطنية – لقيت بعثة الأولمبياد الخاص اللبناني العائدة من المانيا، استقبالا لافتا في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، تقدير للانجاز الذي حققته في دورة الالعاب العالمية الصيفية quot;برلين 2023quot;، باحرازها 12 ميدالية تنوعت بين ذهبية وفضية وبرونزية.

وكان في مقدمة المستقبلين محمد عويدات ممثلا وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس، محمد ناصر ممثلا رئيس الأولمبياد الخاص اللبناني اسكندر صفاnbsp;وحشد من اهالي اللاعبين واللاعبات.

ونوه عويدات باسم الوزير كلاس، بالانجاز الذي تحقق، وقال ان أهميته تنبع من كونه جاء quot;على رغم الظروف الصعبة بل القاسية التي يمر بها بلدنا، وهما دليل على تحقيق الانجازات باللحم الحي، وهذا ما يسجل للرياضيين وادارييهم ولكل رياضي يمثل لبنان خارجياquot;.

أما ناصر مؤسس الأولمبياد الخاص اللبناني، فشكر وسائل الإعلام اللبنانية التي quot;واكبت إنجاز ابطال الارزquot;، وثمن حضور عويدات ممثلا الوزير كلاس، وهنأ البعثة quot;فردا فردا على النتائج التي عودونا عليها هؤلاء الابطال، والذين اعطوا للبنان الانتصارات والميداليات الـ12quot;.nbsp;وقال : quot;ان لبنان لم يغب عن أية العاب دولية واقليمية منذ تأسيس الأولمبياد الخاصquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى